document.documentElement.className = document.documentElement.className.replace( 'no-js', 'js' );
الأربعاء , أبريل 14 2021
أخبار عاجلة
الرئيسية / اقتصاد / أحصل على هدية قيمتها 60 دولارًا مجانًا.. طريقة وكيفية إنشاء موقع إلكتروني ومدونة احترافية خاصة بك وإرشادات خطوة بخطوة وهذه تجربتي مع بلوهوست  BLUEHOST
bluehost
bluehost

أحصل على هدية قيمتها 60 دولارًا مجانًا.. طريقة وكيفية إنشاء موقع إلكتروني ومدونة احترافية خاصة بك وإرشادات خطوة بخطوة وهذه تجربتي مع بلوهوست  BLUEHOST


لقد قمت بنشر محتوى على موقعي أو مدونتي لبضع سنوات. لقد بدأت موقعي في عام 2013.

سأكون الشخص الوحيد الذي أفصح لك أنني لم أهتم بهذا الموقع خلال العامين الأولين. تغيرت الأمور بالنسبة لي في عام 2015.

بدأت في تأليف مادة أفضل وذهبت إلى مؤتمرات دولية بشكل غير متوقع. من تلك النقطة فصاعدًا، يتحسن الأمر كل عام.

قبل عام، كنت مستعدًا أخيرًا لكسر 100000 زيارة للموقع. أدرك أنه يمكنك فعل شيء مشابه جدًا لذلك.

في هذا المنشور، سأبقى صادقًا بشأن المساهمة في كيفية بدئك لإنشاء موقع أو مدونة احترافية تدر عليك آلاف الدولارات وإعطائك استطلاع عن أفضل وأرخص استضافة للمواقع وهي  Bluehost  بكل صدق وشفافية.

قبل أن أقدم لك أفضل طريقة لبدء موقع أو مدونة في استطلاع  Bluehost هذا، أحتاج إلى التحدث معك عن شيئين.

لماذا بدأت موقعي أو مدونتي؟

بدأت في الاطلاع على مواقع المحاسبة في عام 2012. لقد وجدت العديد من المجلات على الإنترنت حيث كان الأفراد يتطلعون إلى الاهتمام بالالتزامات وبدء الأعمال الجانبية ما أثار ذلك فضولي.

في تلك المرحلة، لم يكن هناك عدد كبير من الأفراد الذين ظهروا، أو المواقع فد ظهرت بشكل كبير وواضح، لذلك اكتشفت أنه يجب علي أن أبدأ في هذا المشروع المربح، وبدأت أنشء موقع الويب الخاصة بي.

بالإضافة إلى ذلك، كنت بحاجة إلى مشاركة الرحلة المجانية مع الأفراد أيضًا. لقد ارتكبت العديد من الأخطاء سابقًا، وكنت بحاجة إلى أن يدرك الآخرون أنه ليس عليهم فعل شيء مشابه لما فعلته. لقد بدأت موقعي أو مدونتي في عام 2013 بقيمة مالية تزيد عن 72000 دولار وربما تراه مبلغًا كبيرًا في ذلك الوقت ولكن كانت كل شيء في هذا التوقيت باهظة الثمن ليس مثل اليوم، فقد كثرت شركات استضافة المواقع والنطاقات وهو ما جعل الأمر أقل سعرًا هذه الأيام.

هل يمكنك كسب المال حقًا باستخدام موقع أو مدونة؟

الإجابة القصيرة هي نعم. يمكنك جلب النقود من خلال الموقع أو المدونة، إلا أن الأمر يتطلب قدرًا كبيرًا من العمل. عدد قليل من المدونين يقولون أنه يمكنك البدء في إنشاء موقع أو مدونة وتحقيق أكثر من 100000 دولار على الفور في السنة التمهيدية.

كقاعدة عامة، هذا لن يحدث. كما ذكرت لك سابقًا، وفيما يلي بعض الأشياء التي يجب عليك فعلها عندما تبدأ لتحقيق مثل هذا الرقم.

الاستمرار في نشر المحتوى

في الوقت الذي تبدأ فيه إنشاء موقع أو مدونة، من الرائع حقًا أن تكون ثابتًا.وأن يكون هدفك الأول هو الحصول على القراء وحركة المرور أو الترفيك لموقعك أو مدونتك.

لن تحقق ذلك من خلال نشر محتوى على الموقع أو المدونة على فترات غير منتظمة. قد ينجح ذلك بعد بعض الوقت، ولكن في البداية، لن يحدث ذلك.

أقوم بنشر مقالتين كل أسبوع يومي الثلاثاء والجمعة. وهو شيء قد اعتدت على فعله. لذا بجب عليك تحديد المدة التي تحتاجها للنشر كل أسبوع والالتزم بها.

قدم محتوى جيد

والنقطة الثانية المهمة هي الاستمرار في نشر الموضوعات القيمة الشيقة. في حال أن قمت بنشر محتوى ليس له قيمة، فلن يحصل موقعك أو مدونتك على زوار. سأكون أول من أكشف لكم أن قدرًا كبيرًا من المحتوى الذي أنشره بين عامي 2013 – 2015 لم يكن مقبولًا بشكل كبير.

لم يعد هناك قدر كبير من هذه المنشورات على موقعي بعد الآن. تأكد من تخصيص الجهد الكبير من أجل إعداد الموضوعات التي تقدم بعض الحوافز للقراء والزوار.

لا يوجد دافع لبدء الكتابة لموقع أو مدونة إذا كنت لا تستطيع فعل ذلك.

ابدأ مدونتك اليوم!

استمر إلى التقدم الأمام

ستكون هناك أيام سترغب فيها في نشر المحتوى وأخرى لن ترغب فيها. إنه شيء طبيعي يحدث، لكن عليك أن تستمر.

*عرض خاص. احصل على ملف PDF مجاني مني يسلط الضوء على 100  فكرة تتعلق بكيفية وطريقة الحصول على ترافيك وزوار وإنجاح أي موقع أو مدونة عند شراء استضافة  Bluehost من خلال العرض الخاص بنا. فقط أرسل لي نسخة من إيصال الشراء لخطة استضافة من بلوهوست وسوف أرسل إليك ثيم أو قالب لموقعك على الوردبرس قيمته أكثر من 60 دولارًا يحتوى أكثر من 25 ثيم أو قالب مختلف يصلح لجميع المواقع والأغراض والتخصصيات أو النيتشات إضافة إلى كتاب PDF كما وعدتك سابقًا.

من حين لآخر لن تحصل على زوار لموقعك أو مدونتك ، ولكن استمر في نشر المزيد من الموضوعات المحتوى. ومن ثم ستجد الفارق وسيتم تطوير موقعك أو مدونتك في حال إذا لم تستسلم !!

ابدأ مدونتك اليوم!

ها هي مدونة شركة الاستضافة التي أقترحها

لقد استخدمت Bluehost في موقعين من المواقع الثلاثة التي أنشأتها. لذلك أنصح بها للمدونين الجدد مثلك.

تقدم Bluehost خصمًا لقراء وزوار موقعنا حيق يمكنك بدء مدونتك مقابل حوالي 2 دولار فقط أما سعرها الحقيقي فهو 7.95 دولار. يمكنك أيضًا الحصول على مساحة مجانية وهو أمر مقبول جدًا.

تم بناء موقعي أو مدونتي باستخدام استضافة  Bluehost لفترة طويلة جدًا. لم أواجه أية مشاكل كبيرة معهم. حيث يتوفر دعم خاص للعملاء الخاص خلال 24 ساعة في اليوم. إذا كنت تواجه مشكلة في النهاية، فاتصل بهم في أي وقت.

إذا كنت مستعدًا لبدء الدورة ، فراجع الجزء الذي يشير إلى كيفية بدء مدونة باستخدام بلوهوست Bluehost.

لماذا عليك بدأ إنشاء موقع أو مدونة الآن؟

فرصتك لبدء إنشاء موقع أو مدونة هي حاليا. في الوقت الذي قمت فيه بتأليف ونشر موضوع عن استضافة بلوهوست Bluehost ، كان مارس 2019. نحن في وقت رائع على الإطلاق خاصة في ظل وجود خصومات كبيرة هذه الأيام على أسعار الاستضافات. ما يسهل على الأفراد الأمر في إنشاء مواقع ومدونات. افعله اليوم.

حاول ألا تدع الرهبة والخوف من الأمر يصل إليك. فإذا عزمت قبل ذلك على إنشاء موقع أو مدونة فمن المفترض ألا تترد أكثر من ذلك.

إذا كنت مفتونًا، لكنك لست مستعدًا لبدء العمل اليوم، فقم بتثبيت هذه المقالة أو الاحتفاظ بها حتى تتمكن من العودة إليها.

حاول ألا تتوانى. الآن هي الفرصة المثالية. كل شخص لديه قصته الخاصة. قد يدفع الأفراد ويساعدهم بطريقة ما. حاول ألا تؤجل أكثر من ذلك.

كيف أربح المال من المواقع أو المدونات؟

تحتاج إلى العمل لجلب المال من موقعك أو مدونتك!. إذا كان الأمر بسيطًا، فسيقوم الجميع بذلك. إليك المبالغ التي أنتجتها باستخدام الكتابة لموقعي أو مدونتي على مدار السنوات الثلاث الأخيرة.

في عام 2016 ، ربحت 1799.36 دولارًا.

في عام 2017 ، ربحت 2557.74 دولارًا.

في عام 2018 ، ربحت 7059.53 دولارًا.

إنه شعور رائع أن نرى زيادة المبالغ كل عام. كما يجب أن يكون واضحًا، كان التطوير في عام 2018 رائعًا. لقد جلبت أموالي باستخدام الإعلانات المدفوعة.

ومن المثير للاهتمام أن هذه ليست سوى البداية. أنا أعمل أكثر وأسلط الضوء على موقعي ومدونتي التي أملكها بالفعل من قبل. في حال تمكنت من القيام بذلك، أدرك أنه يمكنك فعل شيء مشابه جدًا لذلك.

أفضل الأشياء التي فعلتها في حياتي

كان بدء وإنشاء موقع أو مدونة أمرًا استثنائيًا بالنسبة لي. ربما كان أفضل شيء فعلته في حياتي على الإطلاق.

التواصل مع المشاهير

لقد سمح لي إنشاء موقع أو مدونة بمقابلة بعض الأفراد الرائعين والتواصل معهم.

قبل ست سنوات، كنت أطلع على مواقع مختلفة على الإنترنت وألاحظها. في الوقت الحالي يمكنني الاتصال أو إرسال رسائل إلى أعداد ضخمة من هؤلاء الأفراد المشهورين. أصبح عدد كبير منهم أصدقاء ورفقاء بل وشركاء.

مكانة اجتماعية مرموقة

الكتابة لموقع أو مدونة أعطتني مكانة اجتماعية مرموقة. لقد سمحت لي بفرصة العمل مع أفراد في أعلى المواقع والمراكز الاجتماعية. لقد سمحت لي بالوجود ضمن العديد من مواقع الويب وقد ساعدني ذلك في تطوير قرائي.

لقد ساعدتني الكتابة في موقعي أو مدونتي بالإضافة إلى ذلك في الحصول على العديد من الالتزام بالحديث. لقد تحدثت في العديد من المحاضرات خلال عام 2018. لم يكن من الممكن أن يحدث هذا على الإطلاق إذا لم أبدأ في نشر المحتوى على موقع أو مدونة. أنا فعلاً فخور با فعلته.

أضغط هنا لبدء وإنشاء موقعك أو مدونتك الآن

تحقيق دخل سلبي

الملياردير لديهم سبعة مصادر دخل عادية. أنا لست منهم بعد، لكنني أحاول أن أكون كذلك يومًا ما. أصبحت الكتابة في موقع أو مدونة مصدر دخل آخر بالنسبة لي.

بينما أواصل تحسينه، يمكن أن يتحول إلى كسل في يوم ما. ولكن سوف يستمر الراتب في التوسع بسبب المحتوى الذي نشره قبل ذلك فهو ما يزال يربح المال من خلال الإعلانات التي يشاهدها قراء الموقع.

مساعدة الناس

إنه أمر مذهل عندما يكون لديك رسالة توصلها إلى الناس من قراء موقعك تجعلهم يحققون أقصى استفادة من موقعك. لقد حدث هذا لي عدة مرات.

لقد بدأت موقعي قبل بضع سنوات، في الوقت الحاضر تأتيني استفسارات شهرية بشأن eBay  وكيفية الربح من العمل على الإنترنت. أنا أحاول أن أساعد الناس في ربح أموال إضافية وهذا شعور رائع للغاية.

بدلاً من ترك الظروف تضغط عليهم، بدأوا في البيع على موقع eBay. تصور ما يمكن أن تحققه موقعك أو مدونتك للآخرين.

تطوير العمل

منذ أن بدأت في الكتابة في موقعي أو مدونتي ، علت على تحسينها. على عكس عام 2013، فأنا كاتب مقالات تحسنت كثيرًا مما كنت عليه سابقًا.

كانت المقالات الأولى لي ربما تكون ضعيفة. ثم اشتريت دورتين من الدورات التدريبية التي ساعدتني في الكتابة في الموقع أو المدونة وربح المال من على الإنترنت. كانت إحدى هذه الدورات التدريبية التي ساعدتني هي “التفكير في التسويق بالعمولة”.

قبل أن أشارك في الدورة ، قرأت شيئًا عن الربح من الإعلانات على المواقع ولكنني لم أفهمها في وقتها، لكنني الآن أفهمها كثيرًا.

كان عام 2018 البداية المثالية بالنسبة لي، فقد تطورت أرباحي إلى مبلغ كبير في العام الأخير بفضل الله ثم نتيجة مباشرة لهذه الدورة.

ميشيل شرودر- غاردنر هي الجهة المنظمة لـ Making Sense of Cents وهي أحد المواقع التي بدأت في الاطلاع عليها في عام 2012. تحصل في الوقت الحالي على أكثر من 100000 دولار شهريًا من خلال موقعها أو مدونتها.

هل صحيح أنك مستعد للبدء؟ يجب أن نمضي قدما.

إن بدء موقع أو مدونة ليس أمرًا مزعجًا بأي شكل من الأشكال. كما قلت من قبل، لقد كنت أكتب لموقع أو مدونة لفترة طويلة جدًا. قبل ذلك، لم أكن أبدًا أحصل على فرصة للكتابة في موقع أو مدونة. لذلك فكرت بسرعة في إنشاء موقع خاص بي، لكنني شعرت بالخوف من القيام بذلك. كنت مخطئا. لم يكن إنشاء موقع أو مدونة مزعجًا بأي شكل من الأشكال.

فقد ساعدت شركة بلوهوست  Bluehost أي شخص في القيام بذلك. هذا الدليل شيئًا فشيئًا ومراجعة Bluehost ستعمل على رفع موقعك في غضون لحظات.

لماذا تشتري استضافة Bluehost؟

الاعتدال

أسعار خطط استضافة Bluehost معتدلة جدًا. لن تحتاج إلى إنفاق الكثير من المال على خطة الاستضافة الخاصة بك، حيث لديهم خطط تبدأ من 2.65 دولار كل شهر. أما عن الأسعار أو التكلفة العادية هي 7.99 دولارًا أمريكيًا كل شهر، لذا فأنت تدفع جزءًا قليلا مقابل الحصول على ذلك.

الحصول على دومين مجاني

عندما تختار شراء استضافة من Bluehost ، ستحصل أيضًا على اسم نطاق أو دومين مجاني، على الرغم  من أن سعره الأصلي هو 15 دولارًا.

خدمة الدعم الفني

لدى Bluehost رعاية وخدمة دعم للعملاء على مدار 24 ساعة في اليوم. إذا حدث شيء ما، يمكنك الاتصال بهم وسيكون هناك شخص ما هناك للرد عليك. أنا شخصياً لم أواجه أية مشكلة مع Bluehost.

قبل عدة سنوات، كان لدي مشكلة بسيطة. كنت ألتقط صورة لوضعها في موقعي أو مدونتي ولم أتمكن من تحميل أية صور جديدة إلى موقع الويب الخاص بي. لم يكن لدي أدنى فكرة عن أسباب المشكلة. تم حجز المقالة التي كنت أقوم بنشرها في صباح اليوم التالي. كانت الساعة وقتها 9:30 مساءً ولم أعرف ماذا أفعل. اتصلت بخدمة دعم عملاء Bluehost ، وفي غضون خمسة عشر دقيقة قاموا بإصلاح المشكلة. ولم تعود هذه المشكلة مرة أخرى من تلك النقطة فصاعدًا.

سهولة تثبيت وردبرس والتطبيقات الأخرى

ليس من الصعب تثبيت WordPress  حيث يستخدم عدد كبير من المواقع WordPress.  في حالة وجود مشكلة في إعداده ، يمكنك الاتصال بوكيل Bluehost لدعمك.

إليك بعض الاستفسارات التي يجب عليك طرحها.

ما هو المجال الذي تحبه وتعرف الكثير عنه؟

هل تحب هذه النقطة بما يكفي لتأليف محتوى عنها بشكل موثوق؟

هل ستكون قادرًا على إنشاء محتوى يقدم بعض الحوافز للقراء؟

هل ستمل من هذا التخصص قريبًا؟

هذه ليست سوى بضع نقاط مثيرة للاهتمام

تذكر أنك سوف ستحصل على هدية قيمتها 60 دولار إضافة إلى ملف PDF يحتوي على 100  فكرة لإنشاء موقع أو مدونة ناجحة. تحصل عليهما بعد شراء استضافة من بلوهوست ببساطة أرسل لي نسخة من إيصالك عبر البريد الإلكتروني. عندما يتم ذلك، لتحصل على هديتك.

بعد فرز تخصصك، إنها فرصة مثالية للتفكير في اسم نطاق أو دومين. يجب أن يكون شيئًا يلائم تخصصك. في اللحظة التي أفكر فيها في موقع آخر، عادةً ما أقوم بتأليف بعض الأسماء لاسم النطاق أو الدومين الخاص بالموقع. في هذه المرحلة، أسأل أصدقائي أيهم يحبونه أكثر، بعدها أقرر اختيارًا يعتمد على معلوماتهم.

الطريقة الأكثر فعالية لبدء موقع أو مدونة باستخدام Bluehost – مراجعة Bluehost خطوة بخطوة

المرحلة الأولى:

انقر على الزر الأخضر في صفحة Bluehost هنا.

bluehost
bluehost

المرحلة الثانية:

تسجيل اسم نطاقك أو الدومين الخاص بك

في هذه المرحلة، يجب أن يكون لديك خطة استضافة. إنها حاليًا فرصة مثالية لتسجيلها.

bluehost
bluehost

يقدم Bluehost اسم نطاق أو دومين مجاني مع كل خطة استضافة إذا كنت تشتري في أي حال من الأحوال لمدة عام من إدارة الويب. يمكنك الحصول على سنتين أو ثلاث سنوات أيضًا. لقد اشتريت الثلاث سنوات للحصول على أفضل تكلفة بالنسبة لي.

ابدأ موقعك أو مدونتك اليوم!

المرحلة الثالثة:

اخترخطة الاستضافة المناسبة لك.

بصفتك مدونًا أو ناشراً، فإن خطة الاستضافة الأساسية هي كل ما تحتاجه. مع تطور موقعك، يمكنك إجراء تعديل شامل لاحقًا. في غضون ذلك، ستوافق على الخطة الأساسي. إذا شعرت أنك بحاجة إلى المزيد يمكنك عمومًا استخدام خطة أكبر، تذكر أنها أكثر تكلفة إلى حد ما.

للحصول على خطة الاستضافة الأساسية بمبلغ 3.95 دولارًا أمريكيًا كل شهر، يجب عليك شراء خطة السنوات الثلاث. إذا كنت تعرف أنك بحاجة إلى التدوين لفترة ليست طويلة جدًا، فهناك خطة بقيمة 4.95 دولارًا لمدة عامين و 5.45 دولارًا شهريًا لمدة عام. تبلغ الخطة السنوية 65.40 دولارًا، وهي تكلفة مناسبة حتى الآن.

bluehost
bluehost

هناك شيء مختلف قد تحتاج إلى شرائه وهو حماية خصوصية المجال. يُخفي ضمان خصوصية المجال أو النطاق معلوماتك الخاصة من قاعدة معلومات الإنترنت العامة. بهذه الطريقة لن يكون لدى الغرباء خيار سحب بياناتك في حالة بحثهم عن منطقتك على الويب. انها سعرها 0.99 دولار كل شهر.

 

bluehost
bluehost
bluehost
bluehost

لقد ذكرتها سابقاً، ولكن أرغب في التأكيد عليها في مراجعة استضافة بلوهوست Bluehost . يجب عليك في أي حال المضي قدمًا في خطة الاستضافة الأساسية لأنها أكثر قوة، وتحصل على مساحة تخزينية مجانية.

اتبع هذه الخطوات البسيطة للحصول على استضافة لموقعك على الويب:

انتقل إلى Bluehost.com.

أضغط هنا “ابدأ الآن”.

اختر خطة الاستضافة التي تريد شراءها.

أدخل اسم نطاقك أو الدومين.

أدخل بيانات الشراء الخاصة بك.

أدخل كلمة السر الخاصة بك.

المرحلة الرابعة:

تثبيت ووردبريس

هذا هو التالي وعلى الأرجح التقدم الرئيسي في مراجعة استضافة بلوهوست Bluehost. قد يعتقد جزء كبير منكم أن هذا صعبًا، لكن شركة بلوهوست Bluehost جعلت الأمر برمته أبسط من أي وقت آخر.

في لوحة معلومات حساب Bluehost ، انظر أسفل إلى منطقة “الموقع” ثم أضغط على صورة “تثبيت بنقرة واحدة”. هنا، سيُطلب منك التطبيق الذي تريد ثبيته. نظرًا لأنك بحاجة إلى تثبيت WordPress ، فانقر فوقه وقم بتثبيت التطبيق.

يمكنك استخدام أي تطبيق آخر إذا أردت ولكن بما أننا كنا نناقش WordPress ، سنواصل التركيز على ذلك.

بعد تثبيت WordPress ، تأكد من رؤية التفاصيل الدقيقة لتسجيل الدخول إلى لوحة الإدارة. بعد ذلك، افتح “yoursite.com/wp-login وأدخل بيانات تسجيل الدخول. بعد القيام بذلك سوف يأخذك إلى لوحة WordPress  الخاصة بك. هذا هو كل ما في الأمر هل تدرك مدى بساطة ذلك؟

أول شيء يجب عليك فعله بعد ذلك هو تغيير عنوان موقعك أو مدونتك. يمكنك القيام بذلك من خلال العثور على قائمة الإعدادات في الجزء الأيسر من الشاشة.

يجب أن تفهم أن WordPress قد قدم لك ثيمًا أو قالباً افتراضيًا، وهو أمر مقبول جدًا. ومع ذلك، يمكنك اختيار ثيم أو قالب آخر يثير اهتمامك من مكتبة الثيمات أو القوالب المجانية والمتميزة.

المرحلة الخامسة:

اختر ثيما أو قالبا

يمكنك إلقاء نظرة على الثيمات أو القوالب المجانية من خلال زيارة المظهر، في تلك المرحلة. يمكنك استخدام العديد من العبارات أو الكلمات الرئيسية للبحث عن الثيم أو القالب المفضل لديك. عندما ترى قالباً لائقًا، شاهده، ثم ثبته بعد ذلك. في حالة قبولك في تكوين موقع الويب، يمكنك بشكل عام تعديل قالبك لتلبية متطلباتك. مهما كان الأمر، إذا لم تكن مخططًا، يمكنك في هذه المرحلة الالتزام بما يتم تقديمه.

قبل إعادة تغيير قالب أو ثيم موقعي ، كان قالبي هو SmartOne. حاليا لدي ثيم أو قالب سفر.

bluehost

بعض النصائح حول كيفية تخصيص موقع الويب الخاص بك

بعد أن تبدأ في اختيار الثيم أو القالب، في أعلى نقطة في لوحة معلومات WordPress ، يجب أن ترى اتصالاً بـ “مشاهدة الموقع”. أضغط عليه وستجد أن شكل موقعك أمامك.

لتغيير شكل موقك أو مدونتك ، انقر فوق الزر “تعديل” الموجود على شريط الأدوات في أعلى نقطة من الشاشة. سيتم تحويلك إلى قائمة التخصيص، حيث يمكنك إجراء قدر كبير من التغييرات وفقًا لموقعك.

تتضمن بعض التعديلات التي يمكنك إجراؤها على مدونتك ما يلي:

لوجو الموقع: الصورة التي سيتم عرضها في أعلى نقطة في مدونتك.

هوية صفحة الويب: تدل على اسم وشعار موقعك أو مدونتك.

شعار الموقع: شعار عملك أو موقعك أو مدونتك.

إعدادات الوسائط المستندة إلى الويب: تساعدك هذه الإعدادات على تعديل الطريقة التي قد ترغب في ظهور صفحات الوسائط الخاصة بشركتك بها على موقعك مدونتك.

الأدوات: هنا يمكنك تغيير ما قد ترغب في ظهوره ضمن الشريط الجانبي الأساسي لموقعك أو مدونتك.

المرحلة السادسة:

ابدأ بنشر المحتوى!

بعد التغيير والتبديل في موقعك أو مدونتك، فإن الشيء التالي الذي يجب عليك فعله هو إضافة مادة أو مقالات أو محتوى وتحديدها في صفحاتك المفضلة. ربما تتضمن الصفحات الأساسية التي يجب أن تكون موجودة على موقعك: الصفحة الرئيسية ، ومن نحن، والاتصال بنا.

يمكنك تغيير هذه الصفحات حسب ميولك. هناك العديد من الأشياء المختلفة التي يمكنك القيام بها باستخدام مدونة WordPress الخاصة بك ، ولكنها تعتمد على ما قد ترغب في تحقيقه. عندما تنتهي من ذلك ستكون فرصة مثالية لبدء نشر المقالات أو المحتوى بشكل مباشر.

أحسنت. لقد قمت الآن بإنشاء موقعك أو مدونتك الخاصة باستخدام استضافة  Bluehost.  مع مراجعة Bluehost هذه ، كان يجب أن يكون أبسط مما كنت تظن أنه سيكون. في حالة حدوث مشكلة بسيطة، لا تتردد لثانية واحدة بالاتصال بـ  Bluehost.

أتوقع أنك مسرور بمراجعة Bluehost هذه. إذا كان لديك أي استفسارات بخصوص الكتابة لموقع أو مدونة، فلا تتردد في التواصل معي.

ابدأ مدونتك اليوم

للحصول على جيفاواي أو عرض قيمته 60 دولارًا كهدية لك دون أن تدفع ولا سنتًا واحدًا إضافة إلى كتاب كيفية إنشاء موقع أو مدونة ناجحة أضغط هنا لشراء استضافة بلوهوست bluehost.

ابدأ مدونتك اليوم

Prev post

عن admin

شاهد أيضاً

بالفيديو.. أسعار الذهب اليوم الخميس 3 يناير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *