الإثنين , سبتمبر 28 2020
الرئيسية / رياضة / ماذا كسب البارشا في مباراة برشلونة ضد فالنسيا؟!!

ماذا كسب البارشا في مباراة برشلونة ضد فالنسيا؟!!



ماذا كسب البارشا في مباراة برشلونة ضد فالنسيا


ماذا كسب البارشا في مباراة برشلونة ضد فالنسيا

انتهت مباراة برشلونة وفالنسيا أمس في الجولة الرابعة من الدوري الإسباني بفوز فريق البارشا بخماسية مقابل هدفين والتي أُقيمت على ملعب “الكامب نو” معقل نادي برشلونة.
وشهد الشوط الأول من المباراة تألقًا كبيرًا من جانب اللاعب الغيني “أنسو فاتي” الذي أحرز الهدف الأول للبارشا في الدقيقة الأولى من عمر المباراة.
وبذلك يكون “أنسو فاتي” صاحب الـ16 عامًا أصغر لاعب ناشئ يُسجل هدفين في الدوري الإسباني بعدما أحرز هدفين بواقع هدف في شباك كل من “أوساسونا” و “فالنسيا”.
كما يعتبر اللاعب أنسو فاتي أصغر لاعب يُشارك في تشكيلة برشلونة في مباراة بالدوري الإسباني بعد أن وجوده في لقاء برشلونة ضد فالنسيا متفوقًا على اللاعب “مارك مونيسا” الذي كان أصغر لاعب يشارك في التشكيلة الأساسية لـ “برشلونة” عام 2009.
كما شهدت مباراة برشلونة ضد فالنسيا أيضاً تألقًا كبيرًا من جانب اللاعب الأوروغوياني “لويس سواريز” الذي نجح في إحراز هدفين للبارشا في شباك الحارس الهولندي ياسبر سيليسين بعد أن غاب مؤخرًا بسبب الإصابة.
ويشار إلى أن اللاعب الإسباني “جيرارد بيكيه” تألق أيضاً ونجح في إحراز هدف جميل في مباراة برشلونة ضد فالنسيا، مستغلًا خطأ قاتلًا من الحارس ياسبر سيليسين.
 وبعد الفوز في مباراة برشلونة ضد فالنسيا، أعرب المدرب الإسباني “إرنستو فالفيردي” المدير الفني للبارشا عن سعادته بالفوز، مؤكدًا أن الفريق الكتالوني هدفه الفوز على نادي بوروسيا دورتموند الألماني في دوري أبطال أوروبا.
يشار إلى أن البارشا يستعد لمواجهة فريق بوروسيا دورتموند الثلاثاء في الجولة الأولى من مرحلة دور المجموعات بدوري الأبطال الأوروبي بعد الفوز في لقاء برشلونة ضد فالنسيا.
وكان النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قد تابع مباراة برشلونة ضد فالنسيا بالأمس من مدرجات ملعب “الكامب نو” مع الحارس البرازيلي “نيتو” حارس برشلونة.




عن admin

شاهد أيضاً

المحلل الرياضي خضير حمودي يكتب: مصر العربية ترقى بالبطولة الأفريقية

المحلل الرياضي خضير حمودي يكتب: مصر العربية ترقى بالبطولة الأفريقية من المعروف ان الدول تتنافس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *