الأحد , سبتمبر 27 2020
الرئيسية / عاجل / اليوم.. رسميًا نتيجة الثانوية الأزهرية 2020

اليوم.. رسميًا نتيجة الثانوية الأزهرية 2020


بشكل رسمي ينشر اليوم الخميس الأزهر الشريف نتيجة الثانوية الأزهرية 2020 عبر بوابة الأزهر الإلكترونية، بعدما أعلن الأربعاء أوائل الثانوية الأزهرية 2020، هذا ومن المقرر أن يعقد مؤتمر صحفي اليوم الخميس، يعلن فيه جميع تفاصيل وإحصائيات النتيجة، وكل ما يتعلق بها، ونسب النجاح وأسماء الأوائل في جميع الشعب، يعقبها نشر النتيجة.

موعد نشر نتيجة الثانوية الأزهرية 2020 بوابة الأزهر

هذا وينشر الأزهر نتيجة الثانوية الأزهرية 2020، اليوم الخميس عبر البوابة الإلكترونية في تمام الساعة الخامسة مساءً، وذلك عقب انتهاء المؤتمر الصحفي الخاص بالإعلان عن اعتماد النتيجة وجميع التفاصيل والإحصائيات الخاصة بها، هذا ومن المقرر أن يعقد المؤتمر في الثانية مساءً وتبثه جميع المنصات الخاصة بالأزهر على مواقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك وتويتر وانستجرام.

من جانبه قال وكيل الأزهر الدكتور صالح عباس، إن نتيجة الثانوية الأزهرية 2020، سيتم طرحها إلكترونيًا لجميع الطلاب بعد انتهاء المؤتمر الصحفي اليوم الخميس الذي يعقد في الثانية مساءً، مضيفاً أن نتيجة جميع الأقسام سيتم اعتمادها اليوم الخميس الموافق ١٣ أغسطس، سواء كان القسم العلمي أوالأدبي أوالبعوث الإسلامية أوالعلوم الإسلامية، لتكون متاحة إلكترونيًا للجميع بشكل رسمي.

موضحًا أن المؤتمر الصحفي سيتضمن الإعلان عن نتيجة الثانوية الأزهرية 2020 إضافة إلى كل التفاصيل المتعلقة بها من الإعلان عن الأوائل ونسب النجاح لكل شعبة علمي وأدبي وعلوم إسلامية، ثم يعقبها طرح النتيجة إلكترونيًا وإتاحتها لجميع الطلاب.

مشيرًا إلى أن نتيجة الثانوية الأزهرية 2020، ستكون متاحة للجميع بشكل رسمي من خلال الموقع الإلكتروني لبوابة الأزهر والصفحة الرسمية للأزهر الشريف على موقع فيسبوك، في تمام الساعة الخامسة ونصف مساء، وعندئذ يمكن لجميع الطلاب وأولياء أمورهم مطالعة النتيجة.

الإمام الأكبر يهنئ أوائل الثانوية الأزهرية

من جهته هنأ الإمام الأكبر شيخ الأزهر الدكتور أحمد الطيب، أوائل الثانوية الأزهرية 2020، وتواصل معهم هاتفيًا لتهنئتهم وتهنئة أولياء أمورهم، وبارك للطلاب وأشاد بما وصلوا إليه من مستوى علمي متميز، كما قدم الشكر لأولياء الأمور على ما بذلوه مع أبنائهم ومساعدتهم لهم وتوفيرهم الأجواء المناسبة التي ساعدتهم على التوفق، مشددًا على أن تربية الأبناء هي أفضل استمثار في حياتهم، ودعا شيخ الأزهر الطلاب إلى التمسك بالعلم ومواصلة التحصن به فهو سبيل الارتقاء بالأوطان، وكان ذلك من خلال منشور له على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

أما عن كيفية الاستعلام عن نتيجة الثانوية الأزهرية 2020

وبالتزامن مع اقتراب ظهور نتيجة الثانوية الأزهرية 2020، يستطيع الطالب الاستعلام عن النتيجة بالاسم ورقم الجلوس من خلال اتباع الخطوات الآتية:

الدخول علي الرابط الخاص بالاستعلام عن نتيجة الثانوية الأزهرية 2020، من خلال موقع بوابة الأزهر الالكترونية، من هنا.




بعد دخول الموقع تقوم بكتابة رقم الجلوس الخاص بك.

ثم أكتب اسم الطالب المراد الاستعلام عن نتيجة الثانوية الأزهرية 2020 الخاصة به.

وأخيراً عليه الضغط علي كلمة “بحث” وفي حال ظهور نتيجة الثانوية الأزهرية 2020، سوف تظهر لك النتيجة علي الفور.

المصدر:

المصدر: lmy news

عن admin

شاهد أيضاً

عاجل بالفيديو.. قتلى وجرحى في انقلاب حافلة لنقل العاملات بمعمل السمك بمنحدر طرقي بحي تدارت أنزا أكادير بالمغرب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *