UA-128579878-3 كلوب قد يرحل عن ليفربول قريبًا جدًا وأسطورة مرشح لخلافته – MASR 356
الرئيسية / كرة عالمية / كلوب قد يرحل عن ليفربول قريبًا جدًا وأسطورة مرشح لخلافته

كلوب قد يرحل عن ليفربول قريبًا جدًا وأسطورة مرشح لخلافته

 

كلوب قد يرحل عن ليفربول قريبًا جدًا وأسطورة مرشح لخلافته
كلوب قد يرحل عن ليفربول قريبًا جدًا وأسطورة مرشح لخلافته

 

كلوب قد يرحل عن ليفربول قريبًا جدًا وأسطورة مرشح لخلافته 

الجميع يبحث عن آخر اخبار ليفربول سواء ليفربول بالانجليزي أو بالعربي حيث بات من المؤكد أن نادي ليفربول لا يعيش حاليًا أفضل أيامه مع مديره الفني الألماني يورجن كلوب خاصة بعدما ابتعد عن المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، وودع بطولتي كأس الاتحاد الإنجليزي وكأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة، بينما ظل يحارب على جبهة واحدة ألا هي دوري ابطال أوروبا .

 

 

 

 

 

آخر أخبار ليفربول

ومن اخبار ليفربول أنه يحتل في الوقت الراهن المركز السادس في قائمة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، بفارق 5 نقاط كاملة عن صاحب المركز الرابع المؤهل لـ دوري أبطال أوروبا وست هام يونايتد، فيما ينتظر الريدز مباراة مهمة أمام شيفيلد يونايتد اليوم.

جيرارد البديل المنتظر لكلوب في ليفربول 

من جهتها، أكدت صحيفة “ميرور” البريطانية أن مستقبل المدير الفني الألماني يورجن كلوب مع فريقه ليفربول قد يشهد تغيرًا قريبًا جدًا، حيث يرتبط بمستقبل المدير الفني لمنتخب ألمانيا يواكيم لوف، والذي يرتبط هو أيضا بعقد مع المانشافت حتى كأس العالم 2022، بيد أنه قد تتم الإطاحة به في حال تحقيق نتائج مخيبة خلال الصيف القادم في بطولة كأس أمم أوروبا. 

 

 

 

الصحيفة أشارت إلى أنه في حال رحيل لوف عن تدريب ألمانيا، فسيفكر كلوب بجدية في خلافته، وهو ما جعل ليفربول يتحرك بالفعل للبحث عن خليفته تحسبًا لرحيله المفاجئ عن الفريق. 

التقرير أكد أن المرشح الأكثر حظًا لخلافة كلوب في القيادة الفنية للريدز هو أسطورة النادي ستيفين جيرارد، والذي أبلى بلاء حسنًا مع جلاسكو رينجيرز الإسكتلندي، فيما سيكون لديه هو استعداد لرفض عروض أخرى ربما تكون مقدمة له من أحد أندية الدوري الإنجليزي الممتاز بهدف العودة إلى أنفيلد كمدرب.

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

mgid.com, 387691, DIRECT, d4c29acad76ce94f