بالصور.. صدق أو لا تصدق كلبة لديها 11 ألف متابع على “إنستجرام”.. لهذا السبب!!

0
46


موقع البطريق,instagram phone,برنامج زيادة متابعين تويتر للاندرويد,ابريل,قط,التصغير,cleaner for instagram,cima club,اداة زيادة متابعين انستقرام,انستقرام موقع,موقع الانستقرام,صور,كيف ازيد متابعيني بالانستقرام,english club,زيادة عدد المتابعين في تويتر,زيادة عدد المتابعين تويتر,رابط انستقرام,موقع انستقرام,رابط تحميل انستقرام,iñstagram,قطه,instagram mobile website,قطط,og instagram,العاب فيديو,طريقة زيادة متابعين انستقرام عرب متفاعلين,

انتشر مقطع فيديو على الإنترنت لكلبة وهي تبدو في حالة لا يعرف سييها حيث لا تتوقف عن الابتسام منذ أن قامت سيدة بتبنيها والاعتناء بها، وهو ما جعلها تبدو سعيدة طوال الوقت بشكل أذهل رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت السيدة التي تبنت الكلبة “إيمي ماتسوشيما”، إن كلبتها تعشق المرح واللعب، وهي تبتسم معظم الوقت، وحتى عندما تكون نائمة. موضحة أنه تم العثور على الكلبة في الشارع، وكانت حالتها سيئة للغاية، حتى قرر أحد مراكز إنقاذ الحيوانات بولاية “كاليفورنيا” الأمريكية تقديم الرعاية اللازمة لها.

مشيرة إلى أن حالتها بدأت في التحسن بفضل مساعدة مركز الإنقاذ والرعاية التي قدمتها لها العائلة التي تبنتها لاحقاً.
موقع البطريق,instagram phone,برنامج زيادة متابعين تويتر للاندرويد,ابريل,قط,,التصغير

هذا وقد أنشأت “ماتسوشيما”، والتي تبلغ من العمر 35 عاماً، صفحة على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” من أجل الكلبة حتى يتمكن مركز الإنقاذ من متابعة حالتها ومشاهدة مدى تحسنها، لكن ابتسامة الكلبة المؤثرة دفعت أكثر من أحد عشر ألف شخص لمتابعة الصفحة، وفقاً لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية. وأعربت السيدة عن أملها في الانتقال إلى منزل أكبر كي يكون في وسعها تبني كلب آخر ورعايته، بجانب كلبتها، التي تبلغ من العمر عامين.




























LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here