الأحد , نوفمبر 29 2020
أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / بالفيديو تعرف على كيف تحول أداما تراورى من عصفور برشلونة إلى وحش وولفرهامبتون

بالفيديو تعرف على كيف تحول أداما تراورى من عصفور برشلونة إلى وحش وولفرهامبتون


 

بالفيديو تعرف على كيف تحول أداما تراورى من عصفور برشلونة إلى وحش وولفرهامبتون





 

تحول جسم “أداما تراوري” اللاعب الإسبانى من أصل مالى ونجم “وولفرهامبتون” الإنجليزي من شخص عادي إلى وحش كاسر خلال ثلاث سنوات فقط منذ أن كان لاعبًا في برشلونة قبل رحيله في 2015 حتى انتقاله إلى الفريق الإنجليزي عام 2018 مرورًا بوجوده فى أستون فيلا ومدلسبره وهى المحطات التى مهدت لتألقه مع الذئاب.


أداما تراوري كان اللاعب المالي جناح وولفرهامبتون أحد أكثر اللاعبين تطورًا في الدوري الإنجليزي الممتاز خلال هذا الموسم، فلا يوجد له مثيل في قوته وسرعته الفائقة في البريميرليج، حيث تم تصنيفه كأسرع لاعب فى المسابقة الموسم الماضي، لكن عدم مشاركته أساسيًا هو ما حرمه من الظهور بالشكل الذى يستحقه وسط نجوم الدوري الإنجليزي.


وقال “أداما تراوري” صاحب الجنسية الإسبانية صحيفة “ماركا” في حوار أجراه عام 2018 إنه لا يقوم بأي نوع من التدريبات الإضافية في صالة الألعاب الرياضية.


وأضاف قائلًا: “أتدرب كل يوم مع مدربي البدني، الناس يسألونني عما إذا كنت أمارس الرياضة بأوزان كبيرة وأتلقى تلك الأسئلة باستمرار على وسائل التواصل الاجتماعي ويسألونني عما إذا كنت أتناول شيئًا، لكنني في الحقيقة لا أفعل ذلك، إنه مجرد عمل بدني طبيعي، فأنا لا أتدرب للحصول على عضلات لأنني أحصل على العضلات بسرعة كبيرة”.

 

مشيرًا إلى أنه لم يرفع أى أوزان طوال حياته، منوهاًا أنه يعرف أن الناس لن تصدق ذلك ولكن هذا صحيحًا. 


وكان تراوري جناحًا واعدًا في أكاديمية “لا ماسيا” في برشلونة والتى التحق بها عام 2012، وهو فى سن 16 عامًا، لكنه لم يوفق عقب تصعيده للفريق الأول وقرر الرحيل إلى “أستون فيلا” في عام 2015، قبل أن يهبط إلى الدرجة الأولى وينتقل بعدها إلى “مدلسبره”، وهبط مجددا إلى الشامبيونشيب، لينتشله نونو إسبيريتو سانتو مدرب وولفرهامبتون مقابل 18 مليون جنيه إسترليني في عام 2018 ليتألق مع الفريق حتى الآن ويصبح أحد أهم نجومه مع باتريشيو وخيمينيز ونيفيس. 

 

من جهته أشاد مدرب الذئاب نونو سانتو باللاعب المالي بسبب ثباته وقدراته الذهنية الكبيرة وقال في تصريحات صحفية “هذه هي طريقة لعب كرة القدم، أنا أحب تلك النوعية من اللاعبين المقاتلين وأصحاب المهارة”.


هذا وقد نجح “أداما تراوري” في قيادة وولفرهامبتون لتحويل تأخره بهدفين دون رد إلى فوز بنتيجة 3-2 حيث سجل تراوري الهدف الأول وبعدها تحولت النتيجة إلى فوز الذئاب على حامل لقب الدوري الإنجليزي في آخر موسمين. وسجل تراوري 5 أهداف وصنع 7 آخرين في 28 مباراة بكل المسابقات خلال الموسم الحالي.

 





المصدر: الرياضة للجميع 

عن admin

شاهد أيضاً

لاعب خيتافي ينفي الإساءة العنصرية ضد مدافع ريال مدريد

نفى لاعب وسط خيتافي “مارك كوكوريلا ” تورطه في إساءة عنصرية ضد مدافع ريال مدريد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *