الخميس , سبتمبر 24 2020
الرئيسية / خدمات وتسوق / عاجل.. تعرف على نتيجة الثانوية الأزهرية 2019 برقم الجلوس

عاجل.. تعرف على نتيجة الثانوية الأزهرية 2019 برقم الجلوس


عاجل.. تعرف على نتيجة الثانوية الأزهرية برقم الجلوس


نقدم لكم روابط مباشرة وسريعة لنتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية للعام الحالي 2019، حيث من المقرر أن يتم الإعلان عنها خلال الساعات القليلة المقبلة. 

من جانبه هنأ فضيلة الإمام الأكبر الأستاذ الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، السبت، الطلاب أوائل الشهادة الثانوية الأزهرية من الشعب المختلفة “شعبة إسلامية، علمي، أدبي” بنجاحهم وتفوقهم، كما اتصل فضيلته بالطلاب الأوائل ومشاركتهم الفرحة بتميزهم، مشيدا بتفوق هؤلاء الطلاب وما بذلوه من جهد حتى يصلوا لهذا المستوى.



كما حرص فضيلته على التواصل مع أولياء أمور الطلاب وشكرهم على ما قدموه لأبنائهم من جهد ودعم ودعاء وطمأنينة، مؤكدًا فضيلته أن الأسرة هي سر التفوق والنجاح لكل طالب. من جهته أكد الشيخ صالح عباس، وكيل الأزهر الشريف، بأن نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية للعام الدراسي 2018/2019 سيتم اعتمادها وإعلانها الأحد، وذلك عقب تفقده للجنة النظام والمراقبة للشهادة الثانوية الأزهرية بمدينة نصر “كنترول الشهادة الثانوية”، حيث اطمأن على انتهاء أعمال الرصد والمراجعة النهائية للنتائج.



وشدد وكيل الأزهر خلال لقائه أعضاء لجان النظام والمراقبة على سرية العمل وعدم إخراج أي نتيجة قبل إعلانها بشكل رسمي، انطلاقًا من مبدأ المساواة بين الطلاب وحفاظا على مشاعر ومصلحة الطلاب وأولياء الأمور، والتأكيد على الدقة في المراجعات النهائية للنتائج حتى يحصل كل طالب على درجته المستحقة. 

ووجه فضيلته الشيخ أحمد عبدالعظيم، رئيس لجنة النظام والمراقبة للشهادة الثانوية الأزهرية، بإجراء الاستعدادات اللازمة لتلقي الطعون وتجهيز الغرف الخاصة بأعمال الطعون الإلكترونية بالإدارات التعليمية على مستوى الجمهورية، تخفيفًا على الطلاب من أعباء السفر والتكاليف.



ونقدم لكم خدمة معرفة نتيجة الثانوية الأزهرية لعام 2019، من هنا

أو من هنا 







عن admin

شاهد أيضاً

Guide For PUBG Mobile Guide

Guide For PUBG Mobile Guide 1.1 for Android هذا الوصف ل  Guide For PUBG Mobile …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *