جامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل في السعودية تعلن عن وظائف شاغرة للجنسين

0
16

جامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل في السعودية تعلن عن وظائف شاغرة للجنسين



أعلنت جامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل، عن توفر وظائف أكاديمية شاغرة على رتبة “معيد” للجنسين في عدد من الكليات؛ لشغل تلك المراتب بكوادر سعودية مؤهلة، على أن يبدأ التقديم من الأحد، حتى نهاية السبت المقبل الموافق 31 من الشهر الحالي.

وحول الشروط الواجب توافرها في المتقدمين، قالت الجامعة، إن من بينها، أن يكون المتقدم سعودي الجنسية، وأن يكون حاصلاً على درجة البكالوريوس من جامعة سعودية أو أية جامعة أخرى معترف بها بدرجة جيد جداً، بطريقة الدراسة “انتظام”، مع ضرورة معادلة المؤهل العلمي لخريجي الجامعات غير السعودية من قبل لجنة معادلة الشهادات بوزارة التعليم، أما الجامعات العالمية التي يختلف نظامها التعليمي فيتم معايرة التقييم بعد الاطلاع على نظام تلك الجامعة وتقدير ما يعادل تقديره جيد جداً.

واشترطت الجامعة، ألا يتجاوز عمر المتقدم وقت التقديم “28” عامًا، وأن يتم تقديم على الأقل رسالتي توصية “ذات علاقة بطلب التعيين” من أعضاء هيئة تدريس أشرفوا على تدريسه في المرحلة الجامعية، مع اجتياز المتقدم للمتطلبات والشروط الخاصة بالقسم “الامتحانات التحريرية، إتقان اللغة الإنجليزية أو التويفل، إجازات الحاسب الآلي وغيرها”.

وشددت الجامعة في شروطها، على ضرورة التوقيع على التعهد الخطي بمواصلة الدراسات العليا بالجامعات المرموقة عالمياً في مجال التخصص العلمي وذلك خلال السنتين الأوليتين من تاريخ المباشرة لمهام الوظيفة، مشيرة إلى أنه “في حال التقديم الجديد لوظيفة “معيد” يجب ألا يكون المتقدم على رأس وظيفة حكومية رسمية غير تعاقدية، وإذا ثبت غير ذلك سوف يتم استبعاده مباشرة”.


وأن يتم استيفاء أي متطلبات أخرى يقرها مجلس الجامعة بناء على توصية مجلس القسم والكلية المعنية.

وأضافت الجامعة أن استقبال الطلبات يبدأ من الأحد بتاريخ 24 ذي الحجة 1440هـ الموافق 25 أغسطس 2019م وينتهي بنهاية يوم السبت 1 محرم 1441 هـ الموافق 31 أغسطس 2019م ولن يتم قبول أي طلب بعد انتهاء فترة التقديم.
وللتقديم إلى وظائف جامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل في السعودية أضغط هنا

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here