الجمعة , نوفمبر 27 2020
أخبار عاجلة
الرئيسية / خدمات وتسوق / شركة محجوب تعلن عن حاجتها لشغل وظيفة مسؤول استشارات في لبنان تعرف على التفاصيل.

شركة محجوب تعلن عن حاجتها لشغل وظيفة مسؤول استشارات في لبنان تعرف على التفاصيل.


شركة محجوب تعلن عن حاجتها لشغل وظيفة مسؤول استشارات في لبنان تعرف على التفاصيل.

أعلنت شركة محجوب عن حاجتها لشغل وظيفة مسؤول استشارات. وقالت الشركة في إعلانها عن الوظيفة إن من بين الشروط الواجب توافرها في المتقدم لشغلها هو تحدث الإنجليزية والعربية، وقدرته على إدارة قوية مع أصحاب المصلحة ومهارات الاتصالات والخبرة في العمل بالسياق السياسي اللبناني.



كما أكدت الشركة أن المرشح لشغل الوظيفة يجب أن يكون قادرًا على بناء وإدارة العلاقات مع أصحاب المصلحة الرئيسيين في الحكومة بالمجالات السياسة العامة.  


مضيفة أن المرشح يجب عليه أيضاً توفير المدخلات الاستراتيجية والمشورة إلى فريق العمل على أساس معرفة السياق السياسي والاقتصادي اللبناني، ومواكبة التطورات السياسية والاقتصادية وتوفير الإحاطة الفنية لكبار أصحاب المصالح داخليًا وخارجياً.  

مشيرة إلى وجوب تمتعه بتوفير وسائل الإعلام اليومية والشهرية ورصد وسائل الإعلام الاجتماعية، إضافة إلى تحليل التغطية والتقييم في اللغتين الإنجليزية والعربية لدعم الفريق.


والعمل مع مدير المشروع للإشراف على عمل الموردين الداخليين والخارجيين. كما يجب عليه التنسيق بين الجهات المانحة وأصحاب المصلحة من المشروع، والعمل في إطار ميزانية وتقرير أي الطرق أوفر، وكفالة المساءلة المالية. 


 واشترطت الشركة أيضاً في المتقدم إدارة محتوى الاتصالات العامة على الصعيد الداخلي والمراسلة.


وأن يتمتع بخبرة في العمل مع العلاقات المعقدة مع أصحاب المصلحة عبر الحدود التنظيمية والأيديولوجية، ويفضل أن يكون ذلك ضمن السياق السياسي اللبناني، إضافة إلى تمتعه بمهارات قوية في الاتصالات وفهم استخدام استراتيجيتها في القطاع العام. 


وأن يكون خلاقًا لتوليد الأفكار وتحويلها إلى واقع، ويكون لديه الخبرة في العمل بدور الخدمات الاستشارية. وشددت شركة محجوب على أن سنوات الخبرة يجب ألا تقل عن سبع سنوات. 


وأوضحت شركة “محجوب” أن العقود من نوعية الدوام الكامل، على أن يكون الموعد النهائي للتقدم لشغل الوظيفة هو 28 يونيو 2019. 

ولمزيد من التفاصيل حول الوظيفة وكيفية التقدم لشغلها أضغط هنا

عن admin

شاهد أيضاً

It supports engineer in Ajman, United Arab Emirates

It supports engineer in Ajman, United Arab Emirates  Manage the centralized Antivirus server Manage the …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *