الرئيسية / تسوق وخدمات / تعرف على نتيجة الصفين الأول والثاني الثانوي لعام 2020

تعرف على نتيجة الصفين الأول والثاني الثانوي لعام 2020

تعرف على نتيجة الصفين الأول والثاني الثانوي لعام 2020

أعلن وزير التربية والتعليم بشكل رسمي نتيجة الصفين الأول والثاني الثانوي لعام 2020 بالاسم ورقم الجلوس، حيث أكمل طلاب الصفين الأول والثاني الامتحانات الإلكترونية وفقاً لنظام التابلت في جميع محافظات الجمهورية، والتي أعلنتها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بأن معدلات النجاح تجاوزت 100٪.
وأكد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور “طارق شوقي” أن الوزارة أكملت تسجيل الدرجات الطلابية ليتم إرسالها إلى موقع وزارة التعليم والمواقع الرسمية لجميع المحافظات على مستوى الجمهورية خلال الساعات الأولى من صباح اليوم، موضحًا في كلمة له أن النتائج التي تم نشرها على العديد من الشبكات الاجتماعية والمواقع الإلكترونية ليس لها أساس من الصحة، وناشد الطلاب زيارة مواقع الوزارة على شبكة الإنترنت طالبين نتائج من الدرجة الأولى والثانية.
مشددًا على أن الوزارة تتبع عملية رفع أداء طلاب الصفين الأول والثاني على مواقع التعليم التابعة لوزارة التربية والتعليم على الإنترنت.




هذا وكانت وزارة التربية والتعليم قد أعلنت تعليق الدراسة في جميع المدارس والجامعات على مستوى الجمهورية، كإجراء احترازي تفرضه الحكومة المصرية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، كما أعلنت وزارة التربية والتعليم إلغاء الامتحانات في نهاية العام الدراسي 2019-2020، للمرحلتين الابتدائية الاعدادية حيث اقتصرت الوزارة على إجراء مشروع بحثي يحل محل انتقال الطالب إلى المرحلة التالية في العام الدراسي الجديد، لكن وزير التربية والتعليم قرر إجراء الامتحانات في نهاية العام الدراسي في الفصلين المتوسطين الأول والثاني في وقت محدد، باستخدام الأجهزة اللوحية لكل طالب.





يشار إلى أنه ولأول مرة امتحن طلاب الصفين الأول والثاني هذا العام عبر الإنترنت، بسبب فيروس كورونا المستجد “كوفيد-19″، وهو ما قابله البعض بالرضا، مقابل تذمر الكثيرون من عدم معرفتهم بطريقة الامتحان الإلكتروني.
وزير التربية والتعليم طارق شوقي، أكد أن أكثر من مليون طالب في مصر ينتظرون، مواعيد الصفين الأول والثاني في الفصل الثاني من 2019-2020.
ولمعرفة النتيجة أضغط هنا






أو من هنا 


عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

mgid.com, 387691, DIRECT, d4c29acad76ce94f